مجالس العجمان الرسمي


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
  #1  
قديم 10-03-2007, 09:47 PM
عبدالله آل عامر عبدالله آل عامر غير متصل
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: Kuwait
المشاركات: 19,948
معدل تقييم المستوى: 38
عبدالله آل عامر is on a distinguished road
الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه




اخواني أخواتي الأعضاء

يشرفني ويسعدني أن أستضيف لكم في هذا الأسبوع... عضو يملك قلم مبدع ومميز من أعضاء مجالسنا العزيزة...

عضو ذو أخلاق عالية مع الجميع... ومواضيعه جميعها قريبة من القلب..

رحبوا معي بالقلم المبدع

الفقير لعفو ربه

أرحب أخوي الفقير وبيض الله وجهك على قبول الدعوة وأتمنى لك التوفيق في الإجابة على أسئلة الأخوة الأعضاء

البداية لكم اخواني أخواتي الأعضاء؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

 

التوقيع

 





 
 
  #2  
قديم 10-03-2007, 10:10 PM
المـــلك المـــلك غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
العمر: 40
المشاركات: 2,349
معدل تقييم المستوى: 20
المـــلك is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

حجز اول
يامرحبا بالكاتب والعضو المميز الفقير لعفو ربه
لاهنت يالعامر على حسن الاختيار
واول شي نبي البطاقه الشخصيه
زلي عوده بالكثير من الاسأله

  #3  
قديم 10-03-2007, 10:48 PM
الجنادري الجنادري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,526
معدل تقييم المستوى: 19
الجنادري is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

.::. وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته .::.

أولاً أحب أشكر أخوي الغاالي عبدالله آل عامر على مقدمتة للموضوع

وأشكر جميع أعضاء مجالس العجمان بدون أستثناء على نشاطهم وأبداعهم

واسأل الله تبارك وتعالى ان يوفقكم ويسدد خطاكم وينفع بكم ويكتب لكم
عظيم الأجر والثواب وان يجمعنا واياكم في مستقر رحمته

الله لا يهينكم جميع
ودام بك البقى ياخوي المــــلك على حجز مقعد ملكي في الطيارة


الأسم: حراب بن شجاع بن وليد السفراني العجمي
مواليد:1404
السكن: الريــــــــــاض والله يطول عمر ملكنا عبدالله على العز والطاعه


ولنــا عودة

  #4  
قديم 11-03-2007, 12:28 AM
محروم من اهله محروم من اهله غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 0
محروم من اهله is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

السلام عليكم .. عندي كم سؤال

وان شاء الله يكونون خفاف وحلوين

-يقال انه "لايأس مع الحياه .. ولاحياه مع اليأس" .. ماهو منظورك لهذه الجمله..؟

-مافي انسان ماله عيوب..فماهي عيوب الفقير..؟

-ما هي سلبيات الاعضاء .. وماهي اقتراحاتك للقضاء على هذه السلبيات ..؟
لاتقول مافي سلبيات

-ليه الواحد دايما يركض في درب الاحلام وسرابها..؟

-قد نشتاق للحظات في الماضي .. فمتى يكون ذلك..؟

وبس هذي كل اللي عندي وان شاء الله ماكون ثقلت عليك بالاسئلة

  #5  
قديم 11-03-2007, 02:35 PM
الجنادري الجنادري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,526
معدل تقييم المستوى: 19
الجنادري is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

السلام عليكم .. عندي كم سؤال

وان شاء الله يكونون خفاف وحلوين


وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته

أررحب أخوي محروم تفضل ولا يردك إلا الكي بورد


-يقال انه "لايأس مع الحياه .. ولاحياه مع اليأس" .. ماهو منظورك لهذه الجمله..؟

أحترم رأيك ولكن المثل يقول يا بخت من بكاني وبكى عليه ولا ضحكني وضحك الناس عليه

-مافي انسان ماله عيوب..فماهي عيوب الفقير..؟

يقول شيخ الأسلام ابن تيمية
أنا الفقيـر إلـى رب البريـات أنا المسيكين في مجموع حالاتـي
لا أستطيع لنفسي جلـب منفعـةٍ ولا عن النفس لي دفع المضرات
وليس لي دونه مولـى يُدِّبرنـي ولا شفيع إذا حاطـت خطيئاتـي
ولست أملك شيئـاً دونـه أبـداً ولا شريكٌ أنا في بـعض ذرّات
والفقر لي وصف ذات لازم أبداً كما الفنى أبداً وصـف له ذاتـي

ونصيحة مني اتق الله ولا تنظر إلى عيوب الناس فإن نظرت أظهر الله فيك جميع العيوب


-ما هي سلبيات الاعضاء .. وماهي اقتراحاتك للقضاء على هذه السلبيات ..؟
لاتقول مافي سلبيات


الأعضاء فيه منهم الجديد والصغير
لكن أكثر شي اشوفه في نظري ان جميع الاعضاء كلهم متفوقين في المواضيع والردود ولا توجد سلبيات عليهم ,,,, وهذه السلبيات نادرة جداً أن تظهر وان شاء الله مابه سلبيات

وان ظهرت مانقول إلا (عفى الله عما سلف)


-ليه الواحد دايما يركض في درب الاحلام وسرابها..؟

الاحلام ( غايه) او هدف ينبت داخل الانسان مبكراً

-قد نشتاق للحظات في الماضي .. فمتى يكون ذلك..؟

يكون عندما نجالس من هو كان معنا في الماضي

وبس هذي كل اللي عندي وان شاء الله ماكون ثقلت عليك بالاسئلة

حياك الله واسعدني حظورك ومشكور على أسئلتك الهادفه
والله يوفقك لما يحب ويرضى

  #6  
قديم 12-03-2007, 12:37 AM
المـــلك المـــلك غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
العمر: 40
المشاركات: 2,349
معدل تقييم المستوى: 20
المـــلك is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

السلام استلم 5 اسأله والباقي لاجاوبت

1/ من يعجبك من الاعضاء حدد واحد ادري الكل يعجبك بس نبي نعرف ؟

2/ ثلاث وردات تهديها لمن؟

3/ لو كان عندك قلم الماس من يستحقه بنظرك من الاعضاء؟

4/ لو استلمت الاداره لمدة يوم شنو تسوي فالمجالس؟

5 / مارأيك بكل من :

فالح العمره

ابوحمد الشامري

الفقير لعفو ربه

الملك << عاد هاذا اهم شي

السهم

واسمحلي على الاطاله
ولي عوده بالمزيد

  #7  
قديم 12-03-2007, 05:01 AM
الجنادري الجنادري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,526
معدل تقييم المستوى: 19
الجنادري is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

السلام استلم 5 اسأله والباقي لاجاوبت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااااته

1/ من يعجبك من الاعضاء حدد واحد ادري الكل يعجبك بس نبي نعرف ؟
والله صراحتن ياخوي المـــــلك الكل على قولتك ومافيها شكة على نشاط الاعضاء ,, ولكن أتقدم بترشيح أختي الفاضله فضه على تفاعلها في المواضيع المفيدة والمعبرة ولعل من يعتبر ... وبقية الاعضاء مايهونون والعضو الجديد الخديدي تعجبني مواضيعه الاكثر من رائعه ... ولعل يوجد الكثير ولا يحضرني أذكر أساميهم

2/ ثلاث وردات تهديها لمن؟
الوردة الأولى طبعاً أهديها للوالدين الله يطول أعمارهم
الوردة الثانية لشخص غالي ويعز علي (والله يوفقه وين ماراح)
والثالثة أهديها للبعييد (أقصد لبني عمي الي في الكويت)


3/ لو كان عندك قلم الماس من يستحقه بنظرك من الاعضاء؟
محمد الشامري .. وحجه الغايب معه

4/ لو استلمت الاداره لمدة يوم شنو تسوي فالمجالس؟
على ماهي رائعة ..

5 / مارأيك بكل من :

فالح العمره نور المنتدى على ماقالو .. ومواضيعه رائعة ومفيدة والله يزيده علم ونور

ابوحمد الشامري صاحب قلم تاريخي وقلم إبداع لا حدود

الفقير لعفو ربه << طبعاً إلى فقير إلى عفو ربه

الملك << عاد هاذا اهم شي نشاطه وتفاعله مع المنتدى

السهم << الكل مابه قصور ولا يحضرني ان اذكر الايجابيات


واسمحلي على الاطاله
ولي عوده بالمزيد

أبد مابه اطاله ومشكور ع مرورك وأسئلتك


والله لا يخسر علينا في ذا الاذان الفجر

ويوفق الاولين والتاليين

  #8  
قديم 12-03-2007, 04:54 PM
د.فالح العمره د.فالح العمره غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: في قلوب المحبين
المشاركات: 7,593
معدل تقييم المستوى: 27
د.فالح العمره is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

ارحب يا حراب ومنور يا االغالي على الكرسي

سؤالي يا الغالي

لماذا لا تكتب تحت اسم حراب افضل من الاسم المستعار ؟ مجرد رأي

 

التوقيع

 



من كتاباتي
صرخاااات قلم (( عندما تنزف ريشة القلم دما ))
قلم معطل وقلم مكسوووور
عندما ’تطرد من قلوب الناس !!!!!!(وتدفن في مقبرة ذاتك)
دعاة محترفون لا دعاة هواه ( 1)
الداعية المحترف واللاعب المحترف لا سواء(2)
نعم دعاة محترفين لا دعاة هواة!!!! (( 3 ))
خواطر وجها لوجه
همسة صاااااااااااارخه
خواطر غير مألوفه
اليوم يوم الملحمه ...
على جماجم الرجال ننال السؤدد والعزه
عالم ذره يعبد بقره !!!
معذرة يا رسول الله فقد تأخر قلمي
دمعة مجاهد ودم شهيد !!!!!!
انااااااااا سارق !!!!
انفلونزا العقووووووووول
مكيجة الذات
الجماهير الغبيه
شمووووخ إمرأه

 
 
  #9  
قديم 12-03-2007, 07:25 PM
الجنادري الجنادري غير متصل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 1,526
معدل تقييم المستوى: 19
الجنادري is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالح العمره مشاهدة المشاركة
ارحب يا حراب ومنور يا االغالي على الكرسي
مرررحب بيـك يا فالح

حياكـ الله .. ودام بك البقـــى يا مررحب ويالله حيه ومنور الموضوع ابوبدر


سؤالي يا الغالي

لماذا لا تكتب تحت اسم حراب افضل من الاسم المستعار ؟ مجرد رأي
سؤالك بحد ذاته سكر علي من نطق الكتابه في الرد على المشاركة لأن00 جوابه لا يوجد ,, أو بالأصح ((جواب سؤالك:وفاة ولد عمي!!)))
أتمنى وضحت الصورة .......



ولذلكـ الأسم الحقيقي أستخدمه في المشاركات الخاصــة: وأضرب مثال على هذا:

في رد المشاركة على أخي الفاضل سقام في موضوعه في الأقسام التاريخية

لموضوع:- (ورده السفراني) .... إلخ



أم الأسم الفقير لعفو ربه الأسم هذا يزيدني طاعة في الله .... وأشارك فيه للمواضيع العامة والله يتقبل منا في مشاركاتنا ومواضيعنا...



سؤال واحد بس ... أخبر اسألتك = موقع قوقلي

واتمنى اني أجبت على ســـؤالك..

وحياااك الله يابوبدر ومشكوور علىالحظور

ونتمنى لكَ التوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة : الجنادري بتاريخ 12-03-2007 الساعة 08:18 PM.
  #10  
قديم 12-03-2007, 11:44 PM
محروم من اهله محروم من اهله غير متصل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 66
معدل تقييم المستوى: 0
محروم من اهله is on a distinguished road
رد: الفقير لعفو ربه في وجهاً لـ وجه

الفقير تسلم على تجاوبك .. وصدقني أنت ممن يستحق أن نعرف الكثير عنه
عندي كم سؤال طال عمرك
1 ـ عبارة نسمعها ( الطيب ماله مكانه في هذي الدنيا ) شرايك فيها ...؟

2ـ متى تقول لا وبدون تفكير ,, ومتى تقول نعم وبدون تفكير ,,
بمعنى " لا " و" نعم " قطعياً ...

3ـ من هو الفقير في ثلاث كلمات ؟؟

4ـ - عالم المنتديات .. عالم واسع وكبير .. تقابل اشخاص .. تتناقش معاهم ..
الرابط "شاشه وسلك"
للمنتديات سلبيات مثل ماله ايجابيات كثيره..
في رأيك ماهي السلبيات والايجابيات للمنتديات.؟؟

5ـ- ماذا تعني لك :
دمعه الطفل
دمعه المرأة
دمعه الرجل

6ـ منصب تتمنى أن تصل إليه ماهو ؟

7 - عملا في خلدك منذ زمن تتمنى ان تقوم به ماهو ؟
اخوي اتمنى ما كون ثقلت عليك للمرة الثانيه
بس يعجبني كلامك واسلوبك
ودمت بخير ..

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكمالا لموضوع نهاية العالم للاخ الفقير لعفو ربه الطويل المجلس الإســــلامي 6 19-04-2007 10:00 AM
راعيــة الذوووود في وجهاً لـ وجه عبدالله آل عامر مجلس الترحيب والتهاني 33 03-03-2007 12:36 AM

 


الوقت في المنتدى حسب توقيت جرينتش +3 الساعة الآن 12:02 PM .


مجالس العجمان الرسمي

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع